تطبيق Dynamic Island للاندرويد

تطبيق Dynamic Island للاندرويد
تطبيق Dynamic Island لهواتف الاندرويد

 لابد ان الكل من شاهد  تطبيق Dynamic Island لهواتف الايفون اعبجبه و يتمنى ان يتواجد عنه غةفي هاتفه الاندرويد، اليوم احضرنا لكم تطبيقين يمنحانك Dynamic Island  مع شرح طريقة الحصول على نفس المميزات على الاندرويد android بهاتف شاومي xiaomi ريدمي، أوبو poco، بوكو، ريلمي realmi، أو سامسونج؟ باختصار نتحدث هنا عن اي هاتف  بنظام اندرويد. 



ما هي Dynamic Island ؟

Dynamic Island  ترجمتها الحرفية الجزيرة الديناميكية تسمح لمستخدمين الايفون الأخير 14 برو، أو 14 برو ماكس بالتحكم بجميع الإشعارات والأشياء الجارية حاليًا على هاتفك سواء كانت إشعارات أو موسيقى أو  حتى تطبيق الخرائط عبر النوتش ، نعم هنا تثبت ابل انها شركة ذكية حيث اتغلت الهاردوير عبر السوفت ويت  بشكل رائعو صراحة أعجبتني إذا سألتني ان رأيي.


التطبيق الاول Dynamic Island - dynamicSpot معدل :

dynamic island -dynamicspot معدل mod apk
dynamic island - dynamicspot

معلومات عن التطبيق :

يعد هاذا التطبيق الافضل لا في الاستعمال و ايضا احترافي بمعنا الكلمة ، حيث يمكنك تخصيصة كما تشاء ( هاته النسخة مدفوعة مجانا لكم) ، و اختيار التطبيقات التي سيعمل معها Dynamic Island و ايضا مكان النوتش لاصحاب الهواتف التي توجد عنهم في الجانب ، مميزاته كثيرة ستكتشفونها بانفسكم بعد التحميل و تثبيته .

التحميل برابط مباشر :



Dynamic Island - dynamicSpot Mod

التطبيق الثاني Dynamic Island :

Dynamic Island apk to android
Dynamic Island apk to android


معلومات عن التطبيق :

قامت شركة Apple بابتكار رائع هذا العام من خلال عرض Dynamic Island . هل أنت من مستخدمي Android وتحتاج إلى تمكين Android Dynamic Island apk ؟ تساعد هذه المقالة في تمكين جميع تأثيرات Dynamic Island مثل الاتصال بالشاحن وإقران سماعات الأذن بالبلوتوث.

Dynamic Island هي نوع من الشاشات الصغيرة متعددة المهام التي تتعامل مع تشغيل الموسيقى ، والمؤقت ، والتنبيه ، وإشعار المكالمات ، ومثل هذه المهام اليومية الصغيرة.

التحميل برابط مباشر :

Android Dynamic Island apk



التطبيق الثالث iPhone 14 Dynamic Island

Dynamic Island apk to android
Dynamic Island apk to android


معلومات عن التطبيق :

تم إطلاق أحدث إصدار من iPhone 14 Dynamic Island لنظام Android رسميًا. هذا الإصدار مضمون ليكون مناسبًا لجميع أنواع أجهزة Android المحمولة. تم إطلاق iPhone 14 بنموذج Dynamic Island مثير للإعجاب نسبيًا ، وليس مجرد درجة تحتوي على موقع كاميرا الصور الشخصية ، ولكن الآن يمكن للمستخدمين التفاعل مع هذه الدرجة. إذا كنت تستخدم جهازًا محمولًا يعمل بنظام Android وترغب أيضًا في تجربته ، فيرجى اختيار إصدار MOD الذي نقدمه. أطلق العنان لنفس الميزات تمامًا مثل iPhone 14 دون قيود. لا داعي للتغيير إلى هاتف آخر لأنه مكلف للغاية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون فقط في تجربة هذه الميزة ، فإن نسختنا هي الخيار الأنسب.

التحميل برابط مباشر :

iPhone 14 Dynamic Island



شرح التشغيل و التخصيص في موقع التحميل .

اندرويد تطبيقات معدلة

إرسال تعليق

قواعد التعليق في مدونة مجانا تك | th3fre :
بإمكانكم تعليق بالصور او فيديو
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشر أى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

© مجانا تك | Th3fre. جميع الحقوق محفوظة.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم استخدام ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى ## ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع ##'s Privacy Policy.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد المستخدم’s تفاصيل كل زيارة. يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين / المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.