شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه 2022

شرح ربح 50 دولار مع شركة يوجوف للإستطلاع YouGov.


تعتبر شركة يوجوف YouGov من الشركات رائدة في عالم دراسات التسويقية على الانترنت والعالم، وذالك منذ أن تأسست في العام 2000، حيث تقوم  الشركة بتقديم دراساتها لكبرى الأسواق العالمية حسب الطلب وذالك من خلال الأشخاص الذي يشاركون استطلاعاتهم و ارائهم في الموقع .

شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه 2022
شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه 2022



لكن هذا لا يهمنا الأمر الذي يهمنا هو ربح 50 دولار من هذا موقع YouGov،

 كيف ذالك؟

 ستقوم بالتسجيل في الموقع و إتمام الإستطلاع الأول الذي سيقدمه لك الموقع لفتح باقي الاستطلاعات، و هو بعض الإسئلة البسيطة التي سيسألك عنها الموقع، مثل كم عمرك ماهي مهنتك إلى غير ذالك، وسيرسل لك الموقع على البريد إلكتروني الذي سجلت به لأول مرة جديد الاستطلاعات بالموقع، تقوم بالتسجيل الذخول للموقع تقوم اتمام الإستطلاع وفي كل إستطلاع تقوم باتمامه تحصل على 100 أو 200 نقطة عندما تصل إلى 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار وسيرسلها لك الموقع إما عن طرق شيك أو ويسترن يونيون على حسب إختيارك.

كما ذكر موقع YouGov بسحب في كل مرة يمكنك ربح أيباد أيباد مني أيفون أو أيبود نانو.

طريقة تسجيل في الموقع سهلة جدا كأي  موقع أخر تقوم بالدخول إلى الرابط التالي: YouGov
 تقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني، ستصلك رسال إلى بريد الإلكتروني بها رابط تفعيل حسابك في الموقع، أنقر على الرابط وبهذا تكون قد فتحت حساب في الموقع، وكما قلت سابقا سيرسل لك الموقع رسالة إلى البريد الإلكتروني كلما توفر إستطلاع جديد وكل إستطلاع تقوم بإنجازه تحصل على مجموعة من النقاط، عندما تكتمل 5000 نقطة إضغط على زر إسترداد لتحويل تلك النقاط إلى 50 دولار كما هو موضح في صورة أسفله:


بعد تحويل النقاط إلى 50 دولار تختار طريقة السحب المبلغ وأنصح بـ ويسترن يونيون لأنا أسهل وأسرع.

كما يمكنك إستدعاء أصدقائك لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الرفرال الخاص بك، ولكل صديق تشرح له الموقع ويقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك تحصل على 200 نقطة، الطريقة تقوم بالنقر على زر توصيات كما هو موضح في الصورة التالية:


ولربح اكثر قم بدعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع 

واما اثباتات الدفع فهي كثيرة

رابط 🔗 الموقع :

رابط التسجيل
الربح من النت

تعليقان (2)

  1. As reported by Stanford Medical, It is in fact the SINGLE reason this country's women get to live 10 years more and weigh an average of 19 KG lighter than we do.

    (And really, it has absolutely NOTHING to do with genetics or some secret diet and really, EVERYTHING about "HOW" they are eating.)

    BTW, I said "HOW", not "WHAT"...

    TAP this link to reveal if this quick test can help you release your true weight loss possibilities
  2. According to Stanford Medical, It's in fact the one and ONLY reason this country's women get to live 10 years longer and weigh on average 42 pounds less than us.

    (And actually, it really has NOTHING to do with genetics or some secret-exercise and really, EVERYTHING related to "how" they eat.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"...

    TAP on this link to see if this brief quiz can help you unlock your true weight loss possibilities
قواعد التعليق في مدونة مجانا تك | th3fre :
بإمكانكم تعليق بالصور او فيديو
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشر أى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم استخدام ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى ## ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع ##'s Privacy Policy.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد المستخدم’s تفاصيل كل زيارة. يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين / المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.