اضافة صفحة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر

اضافة صفحة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر  لبلوجر

تحميل اداة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر لمدونات بلوجر
تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر لمدونات بلوجر

🤔 عن السكريبت

اداة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشرة مولد رابط مباشر لموقع تخزين الملفات و مشاركتها GDrive, Onedrive, Dropbox . حيث يعد موقع GDrive, Onedrive, Dropbox من افضل مواقع التخزين السحابي والأكثر استخداما في العالم لمشاركات الملفات ، لكن الخدمة لا توفر رابط تنزيل مباشر. اي انه يجب الدخول للموقع و تضغط على زر التحميل ، إلا أنها هاذا السكريبت يمكنك من انشاء رابط مباشر للتحميل و يمكنك و ضعه في موقعك ، و بمجرد الضغط على الرابط يتم التحميل الملف مباشرة.

✍️ شرح التركيب

  1. انشاء صفحة جديدة 
  2. سمها مثلا 'محول روابط لمباشر'
  3. قم بحفظ الصفحة 
  4. و مبروك

معاينة و تحميل

مهم 📋

اخلاء المسؤولية

جميع القوالب أو الملفات التي نشاركها موجودة بالفعل على الإنترنت ، ولم يتم نسخ أي من القوالب أو تعديلها بواسطتنا. يرجى شراء أي نموذج بشكل قانوني ، إذا كان لديك المال ويمكنك الحصول على آخر التحديثات ودليل التخصيص ، رابط لشراء هذا النموذج مذكور أعلاه. </ p>

تتم مشاركة جميع القوالب بواسطتنا فقط للأغراض التعليمية وغير الهادفة للربح ، وليس لدي أي حق في القوالب والملفات وصورها المتاحة أو المشتركة على هذه المدونة. إذا كنت المالك الأصلي لأي من هذا القالب وترغب في إزالة هذا النموذج أو الملف من موقعنا ، فيرجى الاتصال بنا. سنزيل أيًا من القوالب أو الملفات الخاصة بك من موقعنا في غضون 2-3 أيام عمل.

راسلنا اتفاقية الاسنخدام سياسة الخصوصية

كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

صفحة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر محول GDrive, Onedrive, Dropbox GDrive, Onedrive, Dropbox direct download link تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر اداة تحويل الرابط GDrive, Onedrive, Dropbox لمباشر مجانا
بلوجر سكربتات

إرسال تعليق

قواعد التعليق في مدونة مجانا تك | th3fre :
بإمكانكم تعليق بالصور او فيديو
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشر أى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

© مجانا تك | Th3fre. جميع الحقوق محفوظة.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم استخدام ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى ## ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع ##'s Privacy Policy.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد المستخدم’s تفاصيل كل زيارة. يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين / المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.