تحميل تطبيق SWAP – No ROOT معدل زيادة رام RAM الهاتف بدون

تحميل تطبيق SWAP – No ROOT معدل زيادة رام RAM الهاتف بدون روت


تحميل تطبيق SWAP – No ROOT معدل زيادة رام RAM الهاتف بدون
تحميل تطبيق SWAP – No ROOT معدل زيادة رام RAM الهاتف بدون

معلومات عن التطبيق :

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :v2.0.7
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :4.0 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏SWAP – No ROOT‏
  • صانع التطبيق : AllaKore LTDA
  • النسخة : مدفوع ( معدل )

معلومات تحميل تطبيق SWAP – No ROOT Mod

تحميل تطبيق SWAP – No ROOT Mod زيادة رام RAM الهاتف بدون روت و زيادة الذاكرة العشوائية للاندرويد بدون روت و زيادة مساحة الرام للهاتف الاندرويد عن طريق الذاكرة الخارجية او الداخلية . (SWAP – No ROOT‏) وسوف اقدم بعض المعلومات عنه .



تحميل تطبيق SWAP – No ROOT


تحميل تطبيق SWAP – No ROOT المعدل زيادة رام RAM الهاتف بدون روت قم بتسريع هاتفك باستخدام برنامج SWAP – No ROOT‏ إذا كنت هل تبحث عن تطبيق لزيادة سرعة هاتفك الاندرويد المحمول ، فانت الان في المكان الصحيح. SWAP – No ROOT‏ هو التطبيق المناسب الذي تبحث عنه. SWAP – No ROOT‏ هو تطبيق مُحسّن للجوّال يمكنه زيادة سرعة جهازك عن طريق تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي غير المستخدمة بهاتفك تنظيف ذاكرة قوي بضغطه واحدة فقط لا يلزم معرفة خاصة.

سيعمل هاتفك بسرعة مع تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي و توسيعها ، يمكنك ايضافة ما تريد في مساحة الرام ، الذاكرة (RAM) لتسريع (ترقية) جهازك مع توفير المزيد من البطارية وتبريد وحدة المعالجة المركزية ما عليك سوى تشغيل التطبيق لتحسين جهازك بسهولة لا تحتاج إلى أي معرفة خاصة لتحسين أداء نظام الموبايل الذكي والأداء إذا لزم الأمر ، يمكنك حذف الرسوم المتحركة يساعد تقليل الذاكرة الكلي على العمل بشكل أسرع ، مع الحفاظ على طاقة البطارية للألعاب والتصفح ونظام التشغيل نفسه.




تصميم تطبيق  SWAP – No ROOT

تم تصميم تطبيق  SWAP – No ROOT  ‏ خصيصًا للموبيلات الجديدة التي تعمل بأحدث نظام تشغيل ، حتى أجهزة Android O Oreo. تدعم ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 10 جيجابايت ما يصل إلى 10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المحمولة ، وهي مناسبة أيضًا للأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة ، مثل 2 جيجابايت و 4 جيجابايت و 6 جيجابايت .


التحميل




تحميل مباشر

كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

SWAP – No ROOT زيادة رام الهاتف بدون روت 2022 SWAP – No ROOT mod SWAP – No ROOT تطبيق معدل افضل تطبيق زيادة و تسريع الهاتف
اندرويد تطبيقات معدلة

إرسال تعليق

قواعد التعليق في مدونة مجانا تك | th3fre :
بإمكانكم تعليق بالصور او فيديو
1 - يجب ان يكون تعليقك حول الموضوع.
2 - عدم نشر أى روابط خارجية.
3 - ادا كان لديك اي تسائل خارج الموضوع اتصل بنا.

© مجانا تك | Th3fre. جميع الحقوق محفوظة.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم استخدام ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى ## ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع ##'s Privacy Policy.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد المستخدم’s تفاصيل كل زيارة. يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين / المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.